burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرزها الهلال ضد الشباب .. افتتاح الجولة الـ 11 من دوري المحترفين بـ3 مواجهات .. المواعيد والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021. بثلاث مواجهات.
وتأتي الأبرز منها قمة هذه الجولة التي تجمع بين الهلال وضيفه الشباب على «ملعب الملك فهد الدولي» بالعاصمة الرياض، في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد لاستعادة نغمة انتصاراته عندما يواجه مُضيفه الباطن، ويتطلع النصر لتحقيق فوز ثمين خارج أرضه عندما يحل ضيفاً على الفيصلي بمدينة المجمعة.
الباطن ضد الاتحاد يحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الباطن، في لقاء يسعى فيه الاتحاد صاحب المركز الخامس للفوز ومحاولة خطف المركز الثالث، بينما يريد الباطن الذي يحتل المركز الحادي عشر الانتقال إلى المراكز المُتقدمة.
ويُقام اللقاء في تمام الساعة 15:10 بتوقيت السعودية عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.
الفيصلي ضد النصر يخوض النصر مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على نظيره الفيصلي، في أهم مباريات الدوري اليوم، في ظل حاجة العالمي للنقاط بسبب وضعه السئ، لكن الفيصلي أفضل من فرسان نجد ويعد المرشح للفوز.
ويُقام اللقاء في تمام الساعة 17:55 بتوقيت السعودية، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.
الهلال ضد الشباب يلتقي فريق الهلال مع نظيره الشباب في أقوى مباريات الدوري اليوم، حيث يحاول كل فريق التمسك بالفوز فالهلال يحاول الحفاظ على الصدارة والابتعاد بها عن مُلاحقيه، بينما يسعى الشباب للحفاظ على المركز الثالث.
يُقام اللقاء في تمام الساعة 19:50 بتوقيت السعودية، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up